للي يبي يطلب شيء

انيووووووووووووووووووووو

بناااااااااااات انا (( nOoly^^))

فكرت انو اللي عندها فكرة تقولي اياها للقصة وانا اكتبه او عندها افكار للبارتات اللي كتبتها او عندها اقتراح او مساعده او مصادقة او عندها شيء يزعجها او عندها طلبات

اضيفوني ^^

moon_87soul@hotmail.com

بس لا تهكروني اوك ؟؟ << هيهي سخيفة

بنات وانا فعلا محتاجة لبنات يكتبوا قصص واذا ما عرفوا يقولولي افكارهم و حتى اللي تعرف تترجم ^^ واللي تبي تسولف او اي شيء

تكتب تعليق هنا وانا حجاوب عليها او نقدر نسولف ^^

وشكرا

nOoly^^

20 responses to “للي يبي يطلب شيء

  1. ياااااااااااااااااااي ياااااااااااااااااااااااي يااااااااااااااااااااااااااي حماس هيهيهي انا بس بدي ما توقفوا في رمضان وبدي الفكاهة الموجودة في القصص تضلها وتزيد كمان والباقي كلو تمام ما في شي مزعجنا المدونة ولا اروع فايتنغ

    • لااااااا تخافي مفروض انا اللي اقولك تابعينا وما تسيبينا برمضان ^^
      اذا نزلت بارت وما شفت تعليق طويل منك ياويلك << تهديد
      هههههههههههههههههه يالله شكرا ^^

      • فعلا انك شريرة هههههههههههههههههههههههههههههه كنك الصديقة المقربة من كيونا
        انتو متل بعض خخخخخخخ
        ولا يهمك احلى تعليقات لعيونك ولعيون sioooo

  2. ايوة اهم لا تقطعي في رمضان ^^
    انا مرره عجبتني المدونه كل شوي اشيك نزل بارت ولا شي ~.~
    فايتنغ ^^

  3. ههههههههههههههههههههههههههه مو انتي بتحكي عن حالك شريرة خلص انا كل ما بسمع هاي الضحكة منك موهاااااااهااي وهيهو ومدري شو بحس حالي بطلع على كيونا وكأنك قدامي
    خلص ما تزعلي انتي احلى من كيونا بس شوي مو كتير بعدين بزعل الشر منك ههههههههههههههههههه

  4. للاسف مح اقدر اضييفك
    الايميل خربان في جهاازي =$
    اغلب المدونات مح تكتب في رمضان
    عشان كذا ح اكون هنا كتيير ^^”
    و دحيين ح ارجع اقرأ كل القصص تاني
    و ارد على كل بارت ان شاء الله ^^

  5. هلا حبيبتي (( nOoly^^)) كل سنة وانتي طيبة
    حبيبت اشكرك كثير على هالمدونة الحلوة اللي زيك واتمنى ماتوقفون وتستمرون لان قصصكم مرة نااايس واحب اتابعكم كل يوم
    مع حبي وودي لك …

  6. امممم حبيت اسألك عن قصه ايونهاي از ريل
    انا توني ادخل مدونتك بس اشوف هذي الروايه ما بديتيها من الاول
    امممم ممكن اذا كانت عندك البارتات الاولى ممكن ترسلينها لي على البريد لأني ماني قادره افهمها

    وآسفففففه مرررررا على الازعاج

  7. كل عاااااااااااااااااااام وانتم بخير بنوتات وعذرا على الانقطاع الي كان بسبب ظروف
    بس ولا يهمك حبيبتي اللحين راح أعلق على كل بارت ما علقت عليه
    وبالنسبة للأفكار لو جاتني وحده راح أقولك عليها
    وان شاء الله أقدر أساعدك وماراح أبخل عليك قلبي بس بعد رمضان
    في العيد يعني أوكي قلبي

  8. انوووووووووووووووووووو ويييييييييييييييينك انقطعتي من اول مستنية تعليق منك وايوة صح ترى نزلت البارت الخامس من
    sorry for bullying yu ^^

    • هنا موجوده بقلبك،ليش ماتفتشين مزبوط بجواتك>>>>ههههههههههههههه
      سوري قلبي كنت مريضه من شان هيك غبت فترة طويله
      سوري حياتي أبشري الحين رايحه أعلق عليه
      أمس مامداني أبوي فصل النت وماقدرت أكمل تعليق

  9. خبر عاجل>>>ههههههههه أخبار المساء
    المهم الي متابعه قصصي في مدونة سوجو فان فيك
    وفي مدونة ميوش بيبي
    تراها كلها أتلغت راح تشوفون قصصي في مدونة فيشي وبس
    أوكي كتاكيتي وصيصاني الحلوه
    ولا تظلموا البنات أنا الي سحبت القصص من مدونتهم
    لأن صارت مشكله في بيتنا أتمنى تتابعوني هناك
    وتدعموني،ما اطلب منكم غير شكرا
    وذا الون شوتyou are the only i want no one can take it from me
    برضوا راح يكون عند فيشي في العيد بإذن الله راح تشوفوه كامل عندها لأني غلقت منه
    كمبتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على دعمكم لي
    ولا راح ابخل عليكم بشئ احببببببببببببكم

  10. اولا كل عااام وانتم بخييير >>> بدري
    ثانيا اتمنى انكم ماتقطعوا في رمضااان
    ثالثا اذا حطيتوا بعض البارتااات محمية بلييز اعطونا الباس تبعها
    رابعا راااح احاول اني اكوون في اي باارت اول تعليق>>>قاعدة تحلم الاخت
    خامسا رااح احاول اساعدكم بالترجمة والتاليف ان شاااء الله
    ساادسا اتمنى اشووف الضحكااات الغريبة هذي في كل البارتات موااهاهاهاهاهاهاه
    بوااهاهاهاهاهاها الصرااحة نطقها بس يخليني اضحك
    هههههههه
    يلااا انيووو
     

أضف تعليقاً

