يييييييييييييا هلا

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بناااااااااااااااااااااااااااااااااات

طبعا انتوا داخلين المدونة ومنتوا عارفين رئيسات المدونة ولا ربي وين حاطكم !!!!

المهم انا بقولكم احنا ثلاااااااث بنات واحدة من جدة والثانية من مكة والثالثة من الرياض والتقينا بالصدفة عن طريق المسن فقلنا خلينا نطير ونسوي مدونة !!

احنا ندخل من حساب واحد اللي اسمه

lovelysujuday

يعني اذا شفتوا هذا الحساب يعلق يا انها تكون انا او تكون حنون او صفصف

او ندخل من حسابنا العادي ونعلق اللي هو

nOoly^^

hnOOn

cutemin

هذا حسابنا العاتي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حنون :

اسمي HNOON عمري 18 اعشق سوبرجونيور وبالأخص دونغهي لوني المفضل اسود شخصيتي حنونة

واحب الناس وكوميدية وحبوبة واعشق االرقص بانواعه^-^   

القصص :

a stupid school with maid –  please do not let me go  

 ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نولي :

انا نوال اللي هي nOoly^^ عمري 14 احب الايونهاي فقط واكره الكيومين << ههههههههههه تحطيم انا بس احب كيونا لانه شرير زيي مواهاهاهاهااااااااااااااااااااي !!

طبعا معروف عني شريرة وضحكاتي اشر اعشق الانحراف لاني اكبر منحرفة << اعتراف !! واحب القصص الكوميدية والمدرسية ولا تنسوا التعذيبية !!

مجنووووووونة ومرجوووووووجة  ومتحمسة دائما وانا كتبت شخصيتي بقصة stupid pervert maid  شخصيتي هي هيوكي انه مجنون ومنحرف ويتحمس في اوقات ربي لا يوريكم اياه !!!<< كاني طولت عني !! ايوة صح ولوني المفضل احمر واسود

القصص:

awkward – how to be cool – no way – playboy meets playboy- seductive notes-someday i will – sorry for bullying you- stupid pervert school – to get you

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صفصف :

أنآ أسمي صفصف (Cutemin)^^ عمري 14 أحب السوجو و أعشق سونغمين {ميني} أحب تأليف

القصص ,لوني المفضل هو {البنفسجي} وأنا وقروبي سوينا هاذي المدونه أتمنى تعجبكم ^^

القصص :

which one do i choose

( ملاحظة ترى صفصف ما تدخل كثير لانها مشغولة بمدونتها التانية فحتشوفوني انا و حنون دائما ^^ طبعا انا موجودة 24 ساعة وحنون لمن تكون فاضية تدخل )

ايوة صح وعندنا كاتبتين الله يعطيهم العافية بدونهم مدري ايش كنا بنسوي << هي انتوا الثنتين لا تفتخروا !!

sieooo

واحدة هبلة ومرجوجة زيي ( انا نولي ) من البحرين وعمرها 14هههههههههه واغلب تعليقاتها مكتوب ما فهمت ههههههههههههه

القصص :

the palace of torture – the silly love -angel in the hell- hace a nice face- masquerate

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

dream

نولي : انا بقولكم عنها

قصصها مشوقة وغموض وفلة وكتابتها رااااااااااائعة وعمرها 15( اغلبنا 14 ) وتحب دونغهي ^^ وانا اعشقها اكثر من كل واحدة هبلة في ذي المدونة

يعني احنا كلنا هبلات ومرجوجات وبقرات و ما نعرف عن المدونة فانا وحنون ضغطنا كل شيء في المدونة وانا كنت ححذف المدونة بالغلط وسويت اغلاط فيه

وحنون ما تعرف كيف تنشر رواية هههههههههههههههههههههه بس الحين صارت تعرف ^^ وانا اتعلمت ^^

القصص :

conflict between love and friendship – i cant hate you

انشاءالله تعجبكم القصص والمدونة واللي تبي تكتبلنا قصة تكتب في التعليقات واضيفها محتاجين بنات

وطبعا لاحظتوا ما عندنا ون شوت لاني اكرهه فاللي تبي تكتبلنا ون شوت حياها الله

واللي تبغانا نكتب عن اييييييييي كوبل تقول حتى لو كانوا مو من فرقة السوجو ما عليكم اكتبوا اي كوبل واحنا بنكتب قصص عنهم ^^

واتمنى تنشروا مدونتنا للناس وتصير مشهورة ^^ وايوة صح وش قصة الحجززززز هذا ؟؟ ههههههههههههه كل ما انزل بارت ( حجزززززززز ) ههههههههههههه والله انكم تضحكوا ^^

وشكرا ^^ وكل عام وانتوا بخير ورمضان كريم ^^

nOoly^^

51 responses to “يييييييييييييا هلا

  1. “”طبعا انتوا داخلين المدونة ومنتوا عارفين رئيسات المدونة ولا ربي وين حاطكم !!!!””
    كأن الكلام عني ههههههههههههههه
    .
    .
    كوماوااااااااااااا
    فايتينغ..

      • نولو المفروض تشكري ربش انش شفتيني بوااااااهاهاهاهااه بدوني انتي قاعده معلقه
        في الهوا بواااااااااااهاهاهااهاهااهاه {[( انا اكبر اجوما على سطح الكره الارضيه الاجوما ساااااااايووو )]} بواااااااااااهاهاهاهااهاهاهاهاهاهااهاهاههاه

  2. ههههههههههههههههههههه
    اما انتي منتي داريه وين ربي حاطك
    بنات بلييييييييييز الله يسترنا دنيا واخرة
    تذا نولي ضلمتني انا مراااا عكس الي كتبتو
    والله يانولي لو كان عندي فيس داك ابو النداله كنت حطيتو

    • وبعدين حرف o الي باسمي حطيتيلو هوا الاتنين كبير لي كاني لابسة نضرات
      خلي واحد صغير انو انو نغمز^^

  3. اههههههههههه كوماوو اوني على اهتمامك بردي فعلا شكرا
    بس انا فعلا مومسدقة انك موافقة وكمان انا اختار الكاتبة
    ولله فعلا كلكم كتاباتكم تهبل فعلا
    بس القصصة ممكن تكتبا يلي مهتما باليونجاي من بيناتكم
    انا فعلا ما ودي اتقل عليكم

    • لا والله عاتي انتي اختاري وخليكي ساكتة وقولي ايش تبي تكون الفكرة ولا تبيها منحرفة ولا مين يحب مين اولا ولا تبيهم يكونوا اعدائ يعني حددي فكرىة !!

      • شو وكمان اتشرط
        انا صرت خايفة انام و اصحاالاقي حالي بحلم
        والله الخدمة بهالمنتدة7 نجوم
        خلي يونهو هويلي يجري ورا جيجي
        ولوكانت مدرسية بتكون احلا
        ولوعن الانحراف انحرفي متل ماودك “اموت في الانحاف”
        كوماووووووووووووووووووووووا يااحلا منتدا

  4. انتم شي مررررا كيوووووووت ♥♥♥
    ايه صح لو ممكن تكتبون عن كوبل جيتوب < اللي هم جي دراغون وتوب اللي في بيق بانق ♚

    شكككرا مقدما ♥♥

    فايتنق 

  5. نووووووووووووولي اموت عليكي وعلى هبالك وضحكتك الشريره موهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااي وانا كمان مجنونه ومنحرفه متلللللللللللللك>>كففففففف
    وعمري 15 ومن فلسطين وكلكم بحبكم بس نووولي اكتر شي عجبتني كتاباتها وبعديييييييييييييييين متى رح تكتبي بارتااااااااا ت يلالالالالالالالالالالالالالالا اليوم ما كتبتي شي واكتبي اكتر شي عن كيومين موهاهاهاههاهاااااااااااااااي احوووووووووووووووبك

  6. القصصص مرررة ابداااع♥♥♥♥♥♥♥
    مررره تهبل ♥♥♥
    حبيت قصص الايونهي ♥♥♥
    والكيومين مب مررة حبيتهم♥♥♥♥
    فايتينغ اونيااتي♥♥♥♥♥♥♥

  7. يا بقره الهند انا مو مرجوجه و عمري مو 15 عمري 14 يا ماعزة و …. معندي شي اقوله خخخ لا لا عندي انتي ليش ما نزلتي البارت الثاني من امس عاطتنش اياه لقصه Angel in the hell

  8. هئ هئ هئ محد قال انه معجب بي هئ هئ هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ ههههههههههههههههههههه صح ضحكت لكني مازلت حزينه

  9. انا معجبه فيكي كمان اوني sieoooooooooooooooooo مواااااااااااااه سامحيني لاني ما حكيتلك بالاول

  10. كويس انك عرفتي عنكم
    لان منجد ماكنت ادري ربي وين حاطني
    وبعدين نوولي انت مرررا تعجبيني وتعجبني ضحكتكي الشريييرة
    اما انت ياsieoooo انا اعشقكـ واعشق قصصكـ كلهااا وعلى فكرة انت اكثر وحدة تعجبني
    احوووووووبكم ^__^

    • يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
      اخيييييييييرا وحده من الجميلات الحلوووات قالت لي جذي !!!
      يااااه لوتعرفي هاذا حلمي منذ الطفوله !!!! احوووووووووووبش انتي وي جمييييع
      اللي يحبوني و حتى اللي مايحبوني احبهم !!!
      ااه قبل شوي سمعت في مدونه اعتقده شي قديم بس وحده تقول ان في بنت
      جت تنصحهم يعني عشان لا يكتبو و يقرو في هالسوالف و تقول البنت ان هاذي البنت
      الي جت تنصحكم ماتت يااااااااااه حرااام و الله و قسم قعدت ابكي الحين عليها
      بس استغربت يعني البنت هاذي الله يرحمها ماتت بس هي و الله كانت تنصحهم يعني
      ما قالت شي غلط يعني بس شنو نقدر نسوي … ادعو لها مسكينه جزاها الله اللف خير في الجنه انشاالله و ماقصلات جت تنصحنا و ماتت !! و الله و اني قاعده مكاني تفاجأت مع اني ما عرفها ..

  11. Wooooooo
    حبيتكم من كل قلبي والله العظيم حسيتبكم ناس طيبييييييييين ♥_♥
    همم بتحدث عن كل وحده و ببدي راي فيها هي وقصصها ^^ : ~
    #حنون : حسيتبه من النوع الهادي و المتحدث و ماشاء الله هي اكبر وحده فيكم ( الله يطول بعمرها ) و حبيت قصصها معنه بس قصتين بس حبيتهم جداً 3>
    و نأتي للحبيبه #نولي الي تجذب اكثر : ها الانسانه غير شكل خخخخ مثل ماقالت هي شريره و مجنونه O.o و مرجوجه ومادري ايش هههه بس والله انه دشت ف قلبي من اول مادشيت المدونه هي وتنكيتها وتحشيشهاا يخبل بجد
    بس ماتوقعت يكون عمرها ١٤ xD الله يكول بعمرها ان شاء الله بس صدق ماتوقعت حسبالي كبيره ههههه لانها كلمها يبين انها وحده كبيره و فاهمه ههههه >> تراني مقصد شي بس ها وجهت نظري ^^
    #صفصف : همممم هي من عشانق الكيومين بس انا مانجذب ليهم وايد لكن جد قصتها الي هني حلوه جداً =)
    #sieoo: طرر و ربي انها طر هي وقصصها طر و طر وطر هههه مب جني كثرت من الطر هع المهم ها الانسانه بعد تجذب مثل نولي O.o تعبيرها ف الكلام جداً روعه و كشخه و احبب قصصها جداً احب القصه الي فيها تعذيب وياليت لو تكملينها لاني تخبلت و ابداعج ف الكتابه يخبلبي اكثر ♥ في كلام وايد ودي اقوله بس ياخي ماعرف طيف اصيغه >> مب جني دخلت ف حصة عربي ، احم المهم
    اشكراً ايتها المجموعه الزقرتييييييه و اعطيييكن اكبر بوووووسه ف العالم احببببكم من اعمااق قلبي ♥♥♥☆☆☆☆♥♥♥
    وامممم افكر اني انظم وياكن لكن خلي يجي الوقت
    واذا حبيتو تتعرفون عليه انا مشهوره. بأسم بينوكيو Pinokyow عمري ١٦ سنه و من الامارات و شكراً جزيلا يا حبيباتي و تشرفت معرفتكم =)

    • وووووووووه كملي الكلام اللي عني تصدقي قاعده ارقص و اصرخ و اني اقرأ الكلاااام يياااااااااااااااااااااااااااي احوووووووووووووبش خخخخخخ بلييييز كملي علقي عليي انا هههههه اول مرة اتوسل من احد يعلق علي انا مو قصصي ههههه

    • #dream : و هذي الانسانه بعد حبيت قصصها ابداع والله العظيم سرد القصه جداً ممتاز و مشوق للقارئ >> مب جني دخلت ف حصة عربي ، احم المهم >> ترا ها جزئيه ماكتبها حذفها ولد اللذينا

  12. وانااااااااااااااا اناااااااااا انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا << اتجننت البنت !!
    كملي كلام عني نياهاهاهاهااااااااااااااااااي << اتحمست!!

  13. ماشاء الله عليكم…..بس تراكم كلكم صغار
    لو أقلكم عمري راح تنفجعون
    تراني اوني بنوتاااااااااااااااااااااااااااااااات
    انا عمري22
    شايفين لكم شعبيه حتى عند الكبار امثالي>>>وتفتخري المفروض تعقلي يابنت
    أنا احب قصص نولي كلهااااااااااااااااااااااااااااا
    وقصص دريمي أعشقهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وقصص سايو أموووووووووووووت عندهاااااااااااااااااااااااااا
    أما قصص حنون جمييييييييله ورائعه وأحس بالعاطفه تغمرني لا قريت بارتاتها
    صفصف مره متحمسه لقصتها مدري متى تبي تكملها،باين عليها من النوع الرومنسي
    والهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااديئ
    كمساميدا بنااااااااااااااااااااااااااات على التوضيح إلي فعلا كنا بحاجه له
    فاااااااااااااااااااااايتينغ يامبدعات..

أضف تعليقاً

