قوانين !!

قوانييييييييييييييييين !!

اولا : ممنووووووع النقد !! اللي تنقد راح ينحذف ردها وراح نرسلها رسالة تحذير

مثلا : ليش كتبتي ذي الكلمة !! انا انفجعت لمن قرات هذا الشيء !! ايش هذا الانحراف !! لا تتكلمي عنهم

كذا !! وامثلة اخرى كثيرة …

ثانيا : السب والشتم واللعن !! تقدروا تسبوا بعض على اساس المزح فقط ! << اهم شيء

ثالثا : ياللي بتقرا ذنوبها لنفسها

رابعا : التعليقات !! نباها طويلة لو سمحتوا لاننا بنتعب عشانكم وعشان تعليقاتكم !

خامسا : ياللي بتقلب واحدة مطوعة فجاة وتقول استغفر الله ومدري ايش تتفضل برى المدونة

سادسا : اكتبوا احلى رواية قراتوها عشان بنسوي تصويت للروايات << ايش دخله هذا بين القوانين !؟؟

سابعا : ممنوع نقل الروايات لاي سبب كان او حتى التقليد الا باخذ الاذن !

اذا لقيت تعليقات ما عجبتني وخالفت من القوانين راح تنحط للمدونة محمي والباس ما راح ينرسلها وانا

عارفة كل واحدة علقت او دخلت المدونة وحافظة كل تعليقاتكم وعارفتكم!!!

وحتى لو البنت ترجت ما راح يترسلها الباس واذا اخذت الباس من بنت تانية وشفتها دخلت مدونتنا راح اغير

الباس !!!

ايوة صح والبنات اللي يقراوا ولا كانهم موجودين ولا يعلقوا لو سمحتوا علقوا !! وهذا سبب اخر يخليني احط

حماية فقط البنات اللي اعرفهم ويعلقوا دائما راح يترسلهم

يرجى عدم مخالفة القوانين !! واللي خالفت او تكتب تعليقات قصيرة يترسل لها رسالة تحذير وشكرا !! ^^

واتمنى ما تحسبوني قاسية بس انا اتعب مرررررة واتمنى تعجبكم المدونة ^^

nOoly^^

57 responses to “قوانين !!

  1. يالله يأ نولي اماتتعبين وانتي تكتبين قوانيكك الي ماتخلص « امزح معكك ~
    ايه ورببي حاسين بتعبككك😦
    يعني انتي جد جد ماقصرتي معنا يأزينككك كم احبكك ي نولي الشريرهه ي منحرففه « مثثلي ~
    المهم ولا يهمكك ككل شيء تبغينه بنسويلكك اياهه ولا تزعلين ~

  2. احسن شئ سويته ^^
    وش الي قاسيه لا موقاسيه ابد
    وصدق ترا لاتحسبون انو احنا مانتعب وعادي
    بالعكس نضغط على نفسنا علشانكمم حتى انو المدونات تسكر برمضان واحنا ماسكرنا وانا شخصيا عندي شغل كثير اغسل موعين واساعد بالطبخ احيانا واروح السوق لانو ماشريت للعيد ومع هذا ضاغطه على نفسي واكتب واتعب ونولي تتعب وتترجم وتكتب اكثر من روايتين بوقت واحد والي عندها ضمير وحاسه فينا بتكتب تعليق طويل وترى مافي شئ يشجعنا اكثر من التعليقات الطويله ^^
    شئ ثاني الكاتبات صاروا كثار فحنا ماراح نقبل اي كاتبه غير كذا الي بترجم تنضمم غير كذا خلاص صاروا كثار وزحمه وشكرا لكل وحده تتفهم وضعنا وتكتب شئ طويل
    والباس بنحط اذا استمريتوا كذا ماتعلقون او تابعون خلف الكواليس بدون ماتعلقون حتى والي تعلق مشكوره وبس اسفين بسس مانقبل تعليقات سطحيه مثلها يعني يوم انك معلقه علقي تعليقي صاحي او لاتعلقين ><"
    شكرا لك نولي صدق انه اجمل شئ سويته
    واتمنى تتقيدون بالقوانين ^^

    • اذا استمر الوضع بالشكل ذا بنحط ><
      بس ان شاء الله نشوف تعليقات طويله
      والناس الي يقرون بس يعلقون ^^

  3. ابشري من عيونا بس الى الباس يسبب لي حاله نفسيه راح اعلق سوري لاني ماعلقة من قبل الحين عارف انك بتقولين ماينفع معهم الى العين الحمرا

  4. و انااااااااااا !!! ليش ماذكرتو تعبي T^T
    انا كمان اعصر الجوزه الجافه لما تطلع فكرهحلوه ^^ ابي تعليقات طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله احووووبكم

  5. الله اكبر شو هالحنية اللي مو طبيعية نازلك عليكي يا نولي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تعصبي حياتي ما بصير الا يلي بدك اياه انا مشانك ومشان الحلوات يلي معك صرت استحي اكتب كلمتين واطلع اذا ما كتبت مجلد ايدي بتصير توجعني خخخخخخ
    انا اصلا ما بفارق المدونة بدك تحطيها محمي يا شريرة وانتي عارفة انو ايملي خربان كيف بدي احصل على الباس ااااااااااااه نولي فكري منيح قبل ما تحطي بااااس اوكي وفي النهاية كلنا بدون استثناء محايد او معارض معك
    وفايتنغ واكيد رح نحترم القوانين بما انا بنوتات عالم وناس

  6. يوووه عد انا ولا مره رديت الامرا وحددده
    سوري
    بس انشالله اي روايه ببقراها ببرد عليها
    عنجد اونني انتي تتعبينن في كتابت القصص
    ماشلله وش طول القصص الي تكتبيننها
    ووعد مني اي روايه اقرئها برد عليهاانشالله
    اوني انا حاسسين بتعببك
    انشاللله اي وحده تقر روايه تررد علليها
    فايتينغ اوني

  7. بالعكس مرة تمام كدا القوانين
    ياريت تحطي باس
    وربي أحسنلك
    تحمي حقوقك..وتحمي مدونتك إنها ماتنحذف
    وانا مؤيييدتك
    إللي تبغى تتطووع بينإا وبين ربنا
    مو تتتكلم ومدري أيش
    أصلا إللي بينصح ينصح سرا مو جهرا
    طيب فين نكتب أحلى رواية؟
    روايتكم وإلا الفانفيك بصفة عامة؟
    زي ماقلتلك لا تتعبي نفسك ولاتضغطي عليها
    عني انا..قد ما روايتكم تعجبني ومتحمسة لها..برضة عاذرتكم لو تأخرتوا
    وربي في وحدة تحدث كل شهرين يمكن في اسيافانفيك

  8. اونني ع فكره هاذي اكيد ما راح تاخخذين ذننوبها
    لان القصهه بالتاكيد ممجرد خيالل يعني ممو حقيقه كانها
    سالفه
    وصديقتي سالت معلمه الدين بالمددرسه تقول اصلا ما تاخخذون ذنوب
    عليهها لانها ممجرد خيال وكتابه مو حققيقه

  9. على عيني وراسي انتي وكل البنات اللى معاكم كلكم فوق راسي
    والله مقدرا تعبيك والمدونة جنان طبعا راح تكون زي اللى سوتها ^.^
    تسلم يدك انتي والبنات كلهم

  10. the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture
    the palace of torture

  11. هاي لوني انا متابعه جديده مبارح اكتشفت مدونتك بالصدفه وبلشت اقرأ فبها خلصتها كلها
    وانشالله رح التزم بكل القوانين واوعدك بعلق على كل البارتات لحديت ما تملي مني وتطرديني
    شكرا اوني
    فابتنغ

  12. اونني بيـآآن انا كنت متـآبعة بس خلف الكواليس اهئ اهئ وش اسوي حقي الحسـآب مايدخل دايم ايه وكل عام وانتي بخير >> بدري >> برااا
    بيــآآن بس ليش بتخلينهـآآ محمية ؟!😦 لااح اصير اعلق بس بشرط >>> تتشرطين بعد
    اذا خليتها محمية انا اول من تعطيني البـآس ايه وحبيت اقولك شيء انا كـآتبة يعني اكتب قصص اذا الفت قصة كذا عن كيومين او الاينهاوي قلت لك وخذيت ايميلك عشان تحطينها في مدونتك مع ان عندي مدونة جديدة مابديت فيهـآآ بس يبغ لها دعـآية اهئ اهئ المهم اي اذا ذاك الشيء عشان كذا عطيني ايملك اونيي ارسـوو واذا على القصص ماعليك من الغبياء مهما كان تظل مجرد قصة وخيـآال وخليهم ياكلون تبن واحذفي تعليقاتهم واسفييهم ارسـوو وبيـآآن مره ثـآنية اونيي تقبلي مروري انيـــوووو

  13. القونين من حقك تحطينها وانا جديده في المدونه بس ان شاء الله بتشوفين رودودي وكمن قوانينك على راسي وكماووووا

  14. لا ايش قاسيه لاعادي من حقكم اكيد
    المهم انا دايما احاول اطول التعليق قد ما اقدر بس للأسف ما ادري ليش الرد ينحذف من الوسط وبس يحط اول سطر واخر سطر من ردي >< انا صراحة انقهر بس برضو ارجع اكتبوا بس نفس السالفه اهئ اهئ بس برضو ان شاء الله برجع اعلق على البراتات الي ما علقت عليها ^^
    فايتنغ ^^

  15. هلاااااااا اوننيييي. .. انا كنت متابعه بس من وراء الكواليس خخخخخخخ بس سجلت عشانك ^^
    الموهم .. الروايات مرررررررا ابدااااع و اهم شي الانحراف نياااهااااهاااااا >> هناك يلا خخخ
    استمري اونني والبنات ذول اللي مسويين يعني اني مطوعه يروووحو يمووتوو ><
    فاااايتييينغ 😊❤

  16. القوانين على عيني راسي وان شاءالله بنفذها كلها $_$
    stupid pervert maid
    how to be cool
    ودي أشوف قريب بارت لوحده من ذا القصتين $_$

  17. اوكي دونغسينغ ان شاء الله كل البناات يلتزموا بالقواانيين
    و بالنسسبه للقصه انا اصصوت لـ to get you
    فااآآآآآآآآآيتنغ اونييياات و دونغسسسينغاات ^^

  18. اولا: لاتخافي ماراح اقووول كذا لاني خبرة ماشاء الله >>>قصدها منحرفة
    ثانيا:لا تخافي ماراح اقصر في ذا الشي من ناحية المزح طبعا
    ثالثا:اكييييد
    رابعا:بالطبع وراااح احاول
    خامسا:اووكي
    سادسا:اووكي
    سابعا:لالالالالالا اوعدك ماراح انقل
    سؤاال ايش راااح تكتبوا في رساااالة التحذير متحمسة ابغى اعرف >>>ادري سخيفة
    المهم قوانينك كلها رااااح تتنفذ لاتخافي
    وكماان راح تنحفظ>>>حسستيني اني في مدرسة
    يلا كمااو

    • اوووبس
      نسيت اقول الرواية اللي عجبتني
      Enemies
      وكمان وحدة ثانية وهي
      Theif
      وكماان وحدة
      No way
      الصراااااحة اغلب القصص اللي عاجبتني
      هي من قصص نوولي
      من غير زعل
      احم احم

  19. مقدريييين تعبكم جد احسه شي يتعب قلبي معاكم بس يا ليت تراعون الي فاتحين من جوال زيي انا يا جماعة الخير فاتحة من جوااال مخيس الويب حق الجالكسي ما يخدم ميزة الوورد بريس عشان كذا يا ليت تراعوني وعلى فكرة نص ردي تا كله مدونتكم الحلوة وانا با احاول اطول التعليق مو انتو قلتو انسخو التعليق قبل ما تنشرونه انا سويت هذي الحركة نيخت ونشرت لقيتة ماكول رجعت لصقته مرة ثانيه صارت نفس الحركة الكويسة هذي ويا ليت تراعوني من جد احبكم واحب مدونتكم بس ما باليد حيله😦

    • نسيت اقول مدونتكم كلل قصصها تخقق بس الاخقق stupid pervert maidووووno way لانها نرررة توووحفه تضحك وتخقق ووووstupid school with maids

  20. اولا : من المستححيل ان انتقدكم ^^”

    مثلا : ان انححرافي شديد لذا لن اقولها ابدا (“:

    ثانيا : ليس من اسلوبي الشتم في صفحةة ليست لي ^^”

    ثالثا : اججل من المؤكد ذلكك

    رابعا : ححسنا اعدكك ان امكنني سأجعلها طويلةة بقدر الامكان

    خامسا : اذا اصبححت كذلكك فلن اقول لكم شيئا فقط سأخرج بهدوء

    سادسا : ارسسو مع انهه لا يمكنني تحديد روايةة معينةة جميعها رائعةة بححق

    سابعا : لن انقلها ابدا ^^”

    هذا ردي الأول في المدونةة

    بإذن الإلهه ان امكنني سأرد على جميع البارتات الفائتةة و القادمةة ايضا

    + كوماوا انني اقدر مججهودككم ححقا

  21. نوولي اسمعي قوانينك حلوهه خخ حسستيني انك شريره << هي شريره اصلا بس نحبك هع
    المهم كنت بقول لك ايش رأيك يكون مو لازم التعليقات طويله يعني تكون حدود سطرين 3 سطور كذا أوكـOkـ!
    وأبيك توافقين لأنها مدونتنا الثلاثه انا , أنتي , حنون
    فآيتيينغ نولي أنيــونغ🙂

  22. وش ذا قوااانين o-o
    ي الله بس حلووووه الفكره ما عليك انتي امري بس ^_*
    اوك رااح ننفذ ما عليكي لا تشيلي هم
    انا احب a stupid school with maidsوsorry for bullying you

  23. انا متابعه جديده للمدونه
    اوني رووووووووووووووعه مدونتك
    واكييييييييييييييد راح ارد على الروايات🙂
    فايتييييينغ اوني🙂

  24. القوانين مررة زينة و وما احسك انك قاسية ابد!!!
    بالعكس !!
    وايه صح انا لما ما اعلق على الروايات اكون مشغولة !!
    وفي اكثر من رواة احبها

    sorry for bullying you
    stupid pervert maid
    seductive notes

  25. سلام
    القوانين مره مره كويسه لأنه اغلب المدونات اللي بيحطوا روايات وكذا ما يجيهم تعليقات عليها
    انا من اول ما دخلت شفت القوانين يعني جاني خبر الحمدلله *.*
    والروايات قمه في الروعه >> كييب قوينق
    وانشالله نعطيكم الدعم الكافي وللافضل …

  26. امممممممم بالنسبة للقصص نبدأ

    سيوووو ” قصر التعذيب ”

    نولي ” !!!!!!!!! ”

    حنون ” a stupid school with maides ”

    دريمي ” i cant hate you “

    • هيهيهيي بس احلى قصة في المدونة حقت الاخت نولي مشان هيك حطيت علامات استفهام لأنو كل قصصك لا يعلى عليها ما فيي اختار

      stupid pervert maid

  27. اولا : النقد !! ما اتدكر اني عملت هيك شي ولو عملت فهي بس من فرط الحماسة وما اقصد بيها شي يسيا ليك او الاي كاتبة علىفكرة الانحراف انا سيدتو الاولى واموت عليه
    ثانيا : السب والشتم واللعن انا عمري ما كتبت شتيما باي منتدا وموناويااعملهاا
    ثالثا : ذنوب ما ني مفتي الضيار بس ما اضن انو في دنوب باننا نقرا هيدا شي الانو بيضلو خيال
    رابعا : التعليقات انا فعلا بحاول اكتب يلي بقدر عليه دايمن بس فبعض الاحيان ما بلاقي كتير كلام اقوله بس على الاقل بشكر الكاتبةوكمان كل برت نزل بهالمدونة راح تلاقي تعليقي عليه من اول رواية وممكن تتاكدي بنفسك
    خامسا : اي حدا بيدخل للمدونا الاوهو عارف شو الاروايات يلي بتنزلا ويلي موعاجبو اصلا لايدخل منشان هيك لاتاخدي في بالك منهم اوني
    سادسا : احلى رواية someday i will و to get you
    سابعا : نقل الروايات اصلا من قلت ادب نقل لواية من غير ادب الانو تعتبر سرقة

    وانا عم احترمك انتي وكل لبنات الموجودين هون سوائن من الكتاب او الزائرين وهي القوانين فعلا بيحتاجا كل نتدا لحماية كرامتو كرامت كل الي يدخلو عليه
    كوماوو حبيبتي و غايتينغ

  28. اوكي قلبي قوانينكم على العين وراس
    ومقدرين تعبك
    فاااااااااااايتنغ
    والروابات كلها حلو مايمديني اختار وحده بس

  29. سلااااام نولي ❤

    تعرفين لان برمضان وم يكوون عندي وقت الا قليل بس ان شاءلله بحاول ارد ع
    كل الروايات لان مقدرين تعبكم معنا وتستاهلون الردود السنعه
    يصير عادي ارد لو بس بكلمة شكر لاني م كتب ردود طويله😦

    كوماواا + فاااااايتنغ ^^

  30. ي حيييآآتتي ﻵآ اببد ممؤ قآسيه ههذا حققكك ؤاققل من حققك ﻵآننؤ من جد قههر انك تكتبي ؤتتعبي ؤممحد يرد ؤققؤانينك على الرآس حبيبي

أضف تعليقاً

