للي ماترسلها الباس

بنات ياللي ماترسلها الباس او ايميلها خربان تظيفني على الفيس بوك << مية مرة

قلت ذا الشيء

اسمي بالفيس soso masol

حطيت صورة امبر واللي ايميلها يشتغل تكتب بالتعليقات انو الباس ما وصلها

وراح ارسلها !

20 responses to “للي ماترسلها الباس

  1. ممــكن آالبــآس ..بلـــييز
    آنــآ صــآرلي كم يومـ وآنـــآا آنطرر..╥﹏╥
    كومـــآاو ..^^“

  2. أووووووني 0.0 !!!!!!
    وصلتني الرسآلة بس إذآ جيت أفتح مآيفتح :”(
    حآولت كم مرره وعجزت ><
    آعععععع وأنآ متحمسسه بقرأ !!

  3. انا كمان ما وصلني

    ممكن ترسليه ليا ع البريد مش ع المسن لاني ما فعلت المسن ع ايميلي

    وكمان ما عندي حساب في فيس بووك

    شيبال اوني #^_^#

    Ggee46@gmail.com

  4. خلاص نولي وصلني الباس ومشكورة
    مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح هذا بوسة مني لك على الخد

  5. اوني ما راح ترسلي الباس

    ع العموووم شكرا لكم استمتعت بالكم يوم اللي دخلت فيها مدونتكم

    انيوووو

    #^_^#

  6. مرحبا اوني انا جديده على المدونه مدري يحق لي ان ترسلين الباس لي وراح ادعمكم فايتنغ ردي لي
    شكرا

أضف تعليقاً

