سواليف -_- ( طفشت وانا اجدده كل يوم ! )

أهليــــن بنوتات لحد يدردش الا هنآ أوك سولفوا العبوا اضحكوا سوو أي شي ^^

أمآ بالنسبه للسب و المضآربآت بين البنآت هاذي مافيها كلآم

طلقة مسدس ع البنتين و تنمسح نهائياً مواهاهاهاهاااااي

يالله أترككم تسولفون أستمتعوا ^^

بنات امشوا نحش مادام انه طفش خلونا نختار واحد ونحش فيه الين ا يجيله جلطة ويدخل للمستشفى

نياهاهاهاهاهاااااااي << شريرة !!

126 responses to “سواليف -_- ( طفشت وانا اجدده كل يوم ! )

  1. انـا تمــااام دوودي اخبــارك انتــي واخبــار اهـل فلسـطين سلمـيلي عليــهم فـردا فـردا خخخ واذا تعبــتي وقفـي اوووكـي ..

  2. يا لبي قلبك والله مشتاااااااااااقه لك كثير زمان مو حاكين مع بعض انا تمام خلودتي
    شو اشتريتي ملابس العيد خوخه

  3. واللـه لسا ان شاء الله بكـره نازلـه بس خـاطر ع بـالي اشتــري تنـوره قصـيره قلت نـوع من التغيــر لانو دايــم البس بناطــيل .. وانتـي اشتريتي ولا لا .

  4. كيا تنوره قصيره حلو غيري يا عيني على الانحراف بس ما تكون قصيره كتير ههه انا لسا ما اشتريت طالعه يوم الاثنين صراحه كتير متحمسه هههه حاسه حالي رجعت لأيام الطفوله خخخ
    خوختي بدك تلبسي على التنوره تيشيرت طويله الاكمام او انحراف

  5. هههـه مبيـن انو الروايـات مآثره فينــي شـوي .. اكــيد قصيره الاكمــام لانو عندنـا حـر لايطـااق ..

  6. ههه ها قدام العيله ولا شو يعني بتطلعي فيها بره لاني بعرف انو اهل السعوديه بلبسوا خمار لما بطلعوا ولا هاد كان زمان وهلا عادي

  7. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ملل ملل ملل نولي طولتي في قصة الاعداء وينتا بدك تنزليها بليز الشعب يشعر بالملل القاتل نزلي شي حبابه

  8. ههههههاي قسم اني طفشانهةة وتعبانهةة من الدورا وابغى انسى الالام هييا جيبو شي ي حبابي نسيت اعرفكم عن نفسي اسمي حسناء من ام الرخا والشدهةة الحبيبهةة جدهةة عمري17دوبني دخلت فيها وانا ثالث تانوي علمي وشكرا الي تبغي تكلمني حياها

    • مافي احد ينسيني المي اهي اهي قسم من المها بابكي بس متحملهة بالقوهةة والمصيبهةة اخدهةة بندول اكسترا

      • ي هلا الحمدللهةة بس المصيبهةة مو موعدها المفروض تاجيني ع 28لانو انا كنت ف اول يومين فاطرهةة بسببها ودحيين برضو المهم ماعلينا ابغى انسى المها انتي عرفيني عن حالكك

  9. لا حبيبتي عادي انا جتني رمصان الي فات زيك جتني اول رمضان واخره بعدين اضطريت اني اقضي
    تسع ايام ^^”
    انا اسمي اسرار من الرياض عمري 16 اول ثانوي …

    • ي هلا باسرار عاشت الاسامي العمر كلو ي رب
      بالتوفيق ف اول سنهةة لكك بالثانوي وي هلا باهل العاصمهةة
      كييف الحال وكييف تجهزكم للعيد

  10. هلاااااااااا حسناء انا دونغهي من فلسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسطين وعمري 18 سنه

    اونيييي دوني وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. هلاااااااااااااااااا اوني كيفك تمام انا بخير وانتي كيفك ؟؟؟

    حسناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء هلا فيكي حبيبتي هاد من زوئك يا حلوووووووووووووه

  12. اونييييييييييي دوني سوري ما فيني احكي معك هلا لانو في عندنا بالبيت نااااس كتير جايين سلمو على ماما لانها رجعت من العمره
    بحكي معك بكره تصبحي على خير وحلام سعيده

أضف تعليقاً

