a stupid school with maides part 7

a stupid school with maides part 7

بعد ان علم الطلاب بشأن النزال تجمعو في الساحة

ولكن الغريب في هاذا النزال هو انه لايوجد مراهنة

بشأن الفائز لانهم متأكدين بفوز كانغ وخسارة دونغهي.

…………

امر كانغ بأن يكون ليتوك هوا مقدم النزال

فذهب ليتوك واخبر الطلاب بشأن النزال .

كان دونغهي خائف ومتوتر وخائب الضن بسبب

تخلي هيوك عنه .

فكان واقف لوحده وبجانبه سونغمين يقول له :

صديقي اترجاك حاول ان تعمل أي شي

حاول ان تتغلب عليه بأي وسيلة لاأريد أن افقدك .

نضر دونغهي لي سونغمين وقام بالبكاء ويحضنه .

وجميع من كان بالفصل يضحكون ويهزؤن به .

غضب سونغمين منهم واتت له فكرة وقال :

انتضر انا سوف اريك .

توجه سونغمين الي كيونا وشرارة الغضب

تخرج من عينيه وقال :

أذا خسر دونغهي فأنا لن أبقي خادمك .

هيتشول : اوووووووو.

ريووك : لقد أخفته .

ابتسم كيونا بخبث وقال :

ومن انت لكي تأمر ؟! انك مجرد خادم لا غير .

أزداد غضب سونغمين وأقترب من كيونا وقال :

صحيح بأنني خادمك لكن سوف اقولها لك

أنك لاتعرفني .

شعر كيونا بشعور غريب في لحضة أعتقد

بأنه سوف يخسره حقا ولكن الا كرامته .

فأبتسم بخبث لي سونغمين وقال :

ومالذي سوف تفعله .

                    شيندونغ : تبا انني جائع .

شيون : اصمت ايها الأحمق .

عندما رأي دونغهي أخلاص صديقه

شجاع نفسه عندما رأه صديقه ماذا فعل له  

وقال :حسنا سوف ابارز كانغ .

ثم قال بنفسه : تبا مالذي قلته .

لم يعلم من اين اتت له هاذيه الشجاعة لكي

 يقول تلك الكلامات .

ولكن سرعان ماندم عليها .

وادهش جميع الموجودين وايضا هيوك

الذي التفت ونضر اليه ثم ابتسم بسخرية وقال :

حسنا ارينا ما عندك .

أقترب هيتشول منه وأمسكه من  كتفه وقال :

 يا يا يا انك حقا رجل من اين اتت لك الشجاعة .

يسونغ : يألهي كم حضه سئ .

ريووك : نعم نعم لقد حدد مصيره السئ بنفسه .

ابتسم شيون واخذ دونغهي بالأحضان وقام يبكي ويقول :

يألهي انك شهم وقوي مثل سيدك اه ه ه ه .

تعجب شيندونغ وقال : مابه هاذا الأحمق .لماذا يبكي .

هان : دع تفكيرك باالطعام أفضل لك .

شيندونغ : يا لقد فكرتني به .

وكان دونغهي ينضر الي هيوك بغضب

وكان هيوك يبادله نفس النضرات الي ان قطع عليهم

ليتوك : سيدي سوف نبدأ المبارزة بعد دقائق .

سونغمين ودونغهي : تبا

كانغ : حسنا حسنا .

هيتشول : هيا شباب لنتحرك .

ثم نضر الي هان وهو مبتسم وقال :

عزيزي احملني .

بادله هان نفس الأبتسامة وحمله كما يحمل الزوج زوجته .

جمعيهم بدأ بالتحرك ولكن مسونغمين ودونغهي بقيا في

محلهم وهم مفهين وينضرون الي الهانتشول

سونغمين : مابه هاذا الأحمق .

دونغهي : سحقا عليهم .

اتي كيونا وضرب سونغمين علي رأسه وقال :

مالذي تنتضره .

واتي هيوك وأمسك دونغهي من أذنه وقال :

مازلت خادمي ام نسيت هيا الأن تحرك .

دونغهي :اي أي اتركني

سوف امشي من نفسي .

وبدؤ بالتحرك .

……….

توجهو جميعا الي موقع النزال .

كان سونغمين قلق علي دونغهي .

ودونغهي طوال الطريق وهو يلعن ويشتم هيوك .

وكيونا يفكر بالذي سوف يفعله سونغمين .

وهيوك كان يفكر يأتي بمن لكي يمارس معه .

وشيون الذي فوق رأس هيوك ويتكلم معه ويضحك .

وهيوك لم يسمع أي كلمة من الذي قاله .

وشيندونغ يمشي خلف شيون

 ويلعن بطنه لماذا هيا جائعة هكذا

ويلعن شيون لما هوا ملتصق بهيوك هكذا .

وهيتشول الذي منغمس في تقبيل هان .

وكانغ الذي يتغازل في بقية الطلاب مستغل عدم وجود توكي

وأخيرا وصلو الي موقع النزال .

عندما راي دونغهي كمية الطلاب الموجودين

في الساحة زاد توتره وتوقف في محله .

ثم ألتفت ورأي هيوك ينضر اليه وهوا مبتسم بخبث

فأمسكه وقال : ايها ألأحمق لماذا اخترتني انا .

هيوك : اجعل لنفسك قليل من الكرامة واصمت .

ثم قال في نفسه : اه ه ه ه ه

سوف أفتقد فتحتك وعضوك .

وصل غضب دونغهي لآقصي حده

فأبعد هيوك من طريقه وتوجه سريعا الي الحلبة

ووقف أمام كانغ .

سونغمين : يالهي مالذي سوف يحدث .

فضرب الجرس معلن عن بداية المبارزة

وبدأصريخ الطلاب .

عندما سمع دونغهي صوت الجرس توقف في محله

ثم قال : تبا مالذي أفعله .

فأبتسم كانغ بخبث وقال :

ماذا ؟ أين ذهب ذالك النشاط !؟

ولكن لم يرد عليه دونغهي بل وقف في محله

ومفهي وينضر الي كانغ بصدمة .

غضب كانغ منه فبدأ الأقتراب منه

عندما رأه دونغهي متوجه اليه لم يعرف ماذا يفعل

فلم تختر في باله الي هاذيه الفكرة وقال :

يجب ان لا اجني علي نفسي .

فبدأ باالجري حول الحلبة .

توقف كانغ في محله وقال :

مابه هاذا الأحمق مالذي يفعله .

ومازال دونغهي مستمر يجري حول الحلبة

فبدؤ الطلاب بالضحك والصريخ

غضب هيوك منه وبدء بالصراخ وقال :

كانغ اسحقه أفعل أي شي يقضي عليه .

عندما سمع دونغهي كلام هيوك

توقف في محله وهو يلهث وينضر الي هيوك بغضب

ضحك كانغ وقال : هل تعبت اما ماذا ؟

ولكن دونغهي لم يسمعه من شدة غضبه

فأستغل كانغ هاذيه الفرصة فبدأ يجري

بسرعة نحو دونغهي عندما أقترب منه

أزداد صريخ الطلاب فلاحظ دونغهي كانغ

فصرخ ثم تحرك من محله في حين

كان كانغ علي وشك الأمساك به تحرك دونغهي مما

جعل كانغ يسقط من فوق الحلبة

 ويضرب الجرس معلن عن خسارة

كانغ وفوز دونغهي .

مما جعل الهدؤ يعم الساحة من الصدمة .

كانو جميعهم ينضرون الي دونغهي الذي مازال يجري

 وهم فاتحين فمهم وأعينهم.

عندما رأهم دونغهي توقف وهو يلهث وينضر اليهم بتعجب

ثم ينضر خلفه يبحث عن كانغ ولكن لم يجده  .

دقائق ويسمع

ليتوك : والفائز  هوا دونغههههههي.

جميع من كان في الساحة كامهم صامتين

وكان دونغهي ينضر اليهم وهو مفهي

ثم فجاءة صرخو الطلاب وبدؤ بنادأ اسمه.

 

………..

شيون : وااااااااااااه .

الم اقل لكم انه جشاع مثل سيده .

هيتشول : ماالذي يحدث ؟!

ريوك : يا امي يبدو بانه ساحر او نه مشعوذ .

وبدء كيونا بالضحك وأقترب من هيوك الذي

كان في واقف في محله من الصدمة وقال :

يبدو بأنك أغضبته جدااااااااااااا.

هان : اما امه دعت له او ان ام هيوك دعت عليه.

هيتشول : هههههههههههه اه عزيزي

لا انا اعتقد غير ذالك .

ثم نضر الي هيوك وابتسم بخبث وقال :

يبدو بانه أعجبه ممارست الجنس مع هيوك .

هيوك مالذي فعلته له امس لكي يتعلق بك هكذا ؟!

ريووك : ومن الذي يتعلق بهاذا القرد ؟! هع.

أقترب شيون من رويوك والدموع في عينيه :

يا لو سمحت لاتقل هكذا عن هيوك .

كان هيوك واقف في مكانه حزين و فرح بنفس الوقت

حزين بسبب الذي سوف يعانيه من دونغهي

وفرح بسبب انه سوف يستمتع معه باالممارسة يوميا .

ولكن دونغهي كما هوا الي ان اتا اليه سونغمين

يجري وهو يضحك ويقول :

فعلتها تبا لك لقد فعلتها .

ودونغهي كما هو فقط قال :

حسنا فعلتها . لكن لماذا تشتمني .؟!

حضنه سونغمين وهوا يضحك بأعلي صوته .

هيتشول : هههههههههههههه.

هيوك ياااااا انني اشفق عليك .

كيونا : صحيح بانه سوف يكون طوال النهار في الجحيم .

ولكن طوال الليل سوف يكون بالجنة .

هيتشول : منحرفين .

أبتسم بخبث وقال : اذا نحن منحرفين انت ماذا تكون ؟!

يسونغ : ابن عمك المنحرف .

هيتشول : صحيح بانني منحرف لكن ليس مثلكم .

هيوك : اه صحيح انت منحرف كعاهرة .

شيندونغ : وكيف تأتي هاذيه ؟!

غضب هيتشول وقال : يا .

ضحك هيوك : انا سوف أقول لك لوحدك .

طوال وقت حديثهم كان دونغهي يراقب هيوك

وينضر اليه بعينين تملئها الغضب ثم قال :

سوف أنتقم منك وانا سوف أريك .

 ………

سوري لانو قصير ><

وانا حنون مو نولي والي ماجاها الباس تقولي راح أخلي البارت دا مو محمي

وهادا ايميل المدونة lovelysujuday@hotmail.com

والي تبا شي ولاتنزل قصة سايو ودريمو وغيرها  ترسلو لهنا عشان نتعاون انا ونولي

وأنشاء الله يعجبكم البارت ^^

hnoOn ^^

29 responses to “a stupid school with maides part 7

    • والله البارت بططل هههههه
      وودوني بطل هههه
      اما فاز على كانغ ان مصييبه
      ابرك هييوكك شفتا النهاييه خخخ
      انا ضحني ميني يوم يسب دوني ههه
      ويوم دوني يرد عليه يقول ليش تشتمي
      والله معجززه خخخخخخخ
      هههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههـ..<<خلاص كلي تبن عرنا انه يضحك
      ايووه يا دووني خل عنك الفهااوه شووي
      دايمن مفهي وفاتح خشتك
      ايه انتقم انتقم
      .
      .
      البااارت رهههيييب
      بانتظااار الججااي
      تكفيين لا تطوولين علينا

  1. حـــمـــــــــــــــــــــــاس
    الــــــــــبــــــــــــــــــارت
    اونــــــــــــــــــــــــــــــــي
    دونغهي بطل و ميني بطل
    . .
    . . .
    ………………………

  2. تجنن تجننن تجنن الققصه
    يسلموووووووووووو اوني
    كمساميداا اونييي وكماوااا
    في انتظار البارت الجاييي

  3. البااااارت خطيييير
    وملياااااااان اكشششششششسن
    وحركاااات
    حززني دوووني لما هيووووكي
    كاااان يطاااالع فيييه بنظرة ساخرة
    ههه بس بسبب النظرة الساخرة هذي
    اعتقد انوهيوووكي جنى على نفسه
    ودووووني انت كمااان لاااتتساااهل معاااه
    في الانتقااام والعقاااب
    عذذذذبه>>> صرت شريييرة ونذلة زي نوولي
    هههههههههههه
    وسونغميين عجبني لما هدد كيوووووونا
    اعطى شجااااعة لدوووني
    وكيوووونا شااغل باله
    يبغى يعرف ايش راااح يسوي سونغمييييييين له
    >>> حتى انا ملقوووفة ومتحمسة اعرف ايش رااح يسوي
    وهيووووكي هذا
    بس شاااغل باااله بالتفكيييير المنحرف
    بس الصدمة الكبرى لما دوووني فاااز على كانغ ان
    بطرييييقته هههههه
    بس دوووني ذااا غبي ومفهي درجة اووولى
    لسسسه مااستوعب انه فااااز على كانغ ان
    ولا سووونغمييين لما دوووني فااااز قعد يشتمه
    والله اني فطست ضحك هنا
    رهييييييييييب ذا المقطع
    وهيووووكي عنده مشاااااعير ملخبطة
    كييف فرحاان وحزنااان
    والمصيبة انه السببين كلها تضحك
    ههههههههههه فرحااان عشاان يمارس معاااه
    وحزناااان انه راااح يعاني معاااه
    الله يعينك
    المهم مشكوووورة ياقلبي على البااارت الاكششششن
    بس طلب صغييير
    ممكن الباااس اكييد راااح تستغربي اني اطلبه
    بس بالخطأ انحذف عليا من الايميل حقي
    وسرت اكتب بس من الايبووود
    والخط صغييير وحالتي حاااالة
    ف بلييييز ابغاااه ضروووري
    ارسلييه على ايميلي وهذا هو
    dunia911@hotmail.com
    واريجاتو اونيشا

     

  4. الباااااااارررت رروعه $______$
    خسااااره كاان نفسي اشوف ايش حيسووي سونغمين لكيوونا
    اماا هيووك اللہ يعينه دونغهي حيجننه
    في انتظاارك

  5. واااه البارت بطططل
    هيوكي نذل مره ><
    ميني حياتي صديق مخلص ههههه
    دووني ههههههه اما مدري كيف فاز هههههه عليه حركات
    بانتظار البارت الجاي~~~انيوو فايتينغ

  6. البارت جننان
    خخخخخخ دوني مو سهل خليت كانغ ان يخسر ههههههههههه
    هيوكي هههههههه مسكين بيتحمل غباء دوني كثير هههههههههههه

    اوني ارجاتو😦

  7. انا قلت اكييييد دوني
    تصطر ولا مااااات
    فال الله ولا فالي هووووع
    ياررربييي شكل دوني بيذبح هيوكي من العصبيه
    حماااااااااااااااااس الببااارت الجاااااااااااي

  8. البارت خطيييير
    ههههههههههه اما دوني فاز وكانغ ان خسر
    واه دوني طلع مو سهل
    ياحياتي على ميني خايف على دوني خخخ
    اما شيندونغ همه الاكل ههههه
    اممم ممكن طلب انا ماجاني الباس ممكن ترسلوه على الايميل بليييييز
    shawol_134@hotmail.com

  9. آآآآلبآآآآآآآآآآآآآآآآرت فـــــلهـ << فلهـ ولآ بآربي << كف
    آآآآآمآآآآآ هيووووووكي من صدجك آآآآآنت آآآآآشش حقيرر وآحد << ترآآهـ مآآ طآلعهـ من قلبي ههه
    آآهم شي آآآن دوووني فجأأأأهـ يتـــشجع وبـعدين يقووول وش قلت آآآآنآآآآآآ خخخخخ
    عـــــليهـ حركآآآآآآت هع هع هع
    وآآآهم شي بآآآآآلصدفهـ خسررررر كآآآآنغ وفآآآآز دووووووني
    خخخخخخ آآآآنت بس شوووووف نفسيآآآآآآت الجمهووووووور هههآآآآآآي
    آآآآآلآآول كآآآن آآآآآآلكل يصرررخ بس لمــــن خسرررر كآآآآآآآآنغ آآآآآن آآآآآلكل سكـــــت ههه آآآآيهـ
    آآآآآآآآكيد منصدميــــن
    ولآ بعدين من فكروآآآآآ فيهآآآآآ وشآآآفوآآآآآ بأن كآآنغ آآآآن خسرر صدج قآآآآآموآآآآآآ يصآآآآآرخوآآآآآ
    ههههه آآآآنآآآآآ مآآآآآ ضحكني غيرر شين دوووووونغ حشى كـــل تفكيررررهـ ف آآآلآكل خخخخخ
    ولآ شيووووون وووووش يـــحس فيهآآآآآ لــيش لآصق بهيووووووووكي ترآآآهـ هيووووووكي فقط
    لدووووووني وآآآذآآآآآ مووب لدوووووني ترآآهـ لي <<كف
    آآآآآهم شي نظرآآآآت دوووووني لهيوووووووووكي
    آآآآآوووف آآآآآآوف آآآآآلفضوووول وآآآآآللقآآآآآفهـ يـــــلعبن دووووور عندي آآآآآآلحين
    آآآآآآآبي آآآآآآعررف وووووووووش بيسووووووي دوووووووني
    مشكوووووووووووورهـ كثيررررر ع آآآآآلبآآآآآآررت
    وننتظرررر آآآآآآلبآآآآآآآآرت آآآآآآلجآآآآآآآي
    فآآآآآآيتنغ ^ ^

  10. اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    مره روووووووووووووعععععععععععه البارت
    ابغى اعرف وش كان بيسوي سونغمين لكيونا
    ودوني وش بيسوي لهيوكي
    وهيتشول يضحك ذا الادمي

    كماوا فاينتنق

  11. وااااااااو الببببببببببارتتتت جمممممميييييييييلللل
    هانتشول ههههههههههههههههههههه جد جد عايشين في عالم ثااننننيييي
    هيووك بالله وش يبييي انا للحيين ما فهمت هو يبي دونغهي ولا ما يبيه !!!!!
    يعجبني دومغهي المفهي اححسس شككككله كيوووووووت
    سونغمين و دونغهي يتهاوشون ويرجعون مع بعض !!!
    اممما شيوووون ككككككككككككككك ينقلب 180 درجه اذا شاف هيوك
    شين دونغ ما همه الا بطنه ><

    مرررررا شكككككرا على البببارت

    فايتنق 

  12. وااااااااااي يهببببببل البارررررت
    والله الكاتبه ظابطه شخصيه كل واحد
    ابي اعرف دونقهي وش حايسوي بهيوك
    بليز اوني طولي البارت الجاي
    كممو ^^

  13. ها
    ها ها ها
    هـــــــــــــــــــــــــــــــــا
    كيف دوني فاز بذي السرعه؟؟O_o
    ترى باقي مني مستوعبه وربي!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ميني يوم كان يبي يخفف على دوني راح وحط حرته بكيونا
    ودوني يوم شاف ميني وش بيسوي عشانه تشجع وقال راح أنازل كانغ
    ووووووووووووووو شجاع دوني
    ولا يوم كانوا في الحلبه دوني حله الوحيد أنه يركض ويهرب
    وكان نتيجة الركض تعثر كانغ أن وسقوطه على الجرس
    معلنا بذلك فوز دوني
    ههههههههههههههههههههههههههههه توكي على طول
    أعلن عن الفائز مايبي يخسر كنغره
    أقول توكي لا يكثر روح شف وش صار براس كانغ أظنه تورم
    هيوكي حزن لأنه مو عارف كيف راح يعامله دوني بعد كذا؟
    وفرحان لأنه راح يرجع يمارس معه..
    وربي أتوقع أنه راح يعذبك ويسكن بغرفة لوحده
    تستاهل هيوكي من الأساس ليش دفعته لذا النزال السخيف
    دوني مازال واقف في الحلبه مو مستوعب>>متلي
    لين يو جاء ميني وضمه وقاله لقد فعلتها
    الله يستروش راح يعمله دوني؟؟؟
    أظنه بيخلي هيوكي خدااااااااااامه وللأبد هههه
    كمساميدا حبوباتي كنت أنتظر بارت من ذي
    القصه منذ زمنا بعيييييييييد

  14. كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دوني تشاكيه مبرووووووووووووووووووك الفوز
    كنت بعرف انك رح تعملها قلبي وعقلي ومشاعري كانت بتدعيلك والحمدلله فزت
    انا اثق بك عزيزي ……….
    هيوكي يا الخايس ليش بدك تتخلي عن دوني فعلا انك ………. ما بدي احكي احسن ما
    انفتح عليك هههههههههههههههههههههههههه
    هانتشول قمة في الروعه والانحراف فعلا انها السندريلا خصاتنا منحرفة
    هههههههههههههههههههه ناطرة انتقام دوني
    اممممممممممممممممممما ميني اموووووووووت انا فيه على هل المواقف يلي بنحط
    فيها كل موقف احلى من التاني ودائما بعجبني وبساعد دونغهي حتى في اصعب الامور
    كياااااااااااااااااااااا

  15. اوووووف قهرر لـييــش دايماً توقفوون عند الاحداث الحمااسيهــ”><
    كنت متووقعهـ دوونــي هو الي يفووز لوووول وسنغميناه يالباه يدنن هاذوول الربع ولا بلاش
    بس قهرنــي كيونا يبيله تفقيع ووجهـ ههههه والله هل البارت معاناه ع ماقريته امس قريت شووي منه بعديين كملت الباااقي من بكره "
    يسلموووو كثييير وبلييييز لا تتاخروا بتنزييل الباارت"

  16. ہہہہہہہہہہہہہہآاااایے
    ههههههههههههههههههههههههہَ هُ ،:O=))
    لبئ دونقهي شاطر فاز على كانغ
    بس صرااحه أعجبني سونغمين لما قال لكيونا
    انت لا تعرفني
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انتيي ننتظر البارت الجااائ

  17. هههههههههههه
    اهم شي فوز دونقهي الجميل كان معجزة والله
    وككيونا ارتاح وهيوم انصدم هيهيهي
    فايتينغ

  18. البارت حمااااس .. اتحمست لما فاز دونغهي على كانغ آن والفضل يرجع لهيوك اللي تصرفاتو تنرفز وبقووة
    ولا كيهيون ما يفكر الا بانحراف ” ولكن طوال الليل سيكون بالجنة ” الله يعين ميني الغلبان راح يعاني مع المنحرف دا
    ولا هيتشول حسسني انو المؤدب لما يقول لهم ” منحرفين ”
    ولا سيون دا لصقه بشكل يقهر
    نستنى التكملة
    كمااااو

  19. انا ابغى اعرف شيون هذا الحمار ما يترك انهيوك ان لله من بعض الازقات
    بس الي ضحك ماتوقعت دونغهي يفوز او كانغ ان الحمار الي يتغزل في الطالب عشان ليتوك مو موجود
    اوني البارت حلووووووووووو يجننننننننننننننننننننننننننننننن يسلموووووووووووووا

  20. ونااااااسه‏ ‏البارت‏ ‏حيل‏ ‏حلو‏ ‏فاز‏ ‏دوني‏ ‏عليه‏ ‏

    بطل‏ ‏مو‏ ‏بيده‏ ‏هيههي‏ ‏

    رووووعه‏ ‏والله‏ ‏البارت‏ ‏هذا‏ ‏

    بانتضار‏ ‏القادم‏ ‏ياقلبي‏ ‏

    فاااااااااااايتينغ

  21. اوني انا ما جاني الباس وابي اعلق بس ما اعرف القصه من الاساس
    تقول قصه حياتها
    فياليت ترسلينه

    بس مراا فرحت لما فاز دوني ع كانغ لو بالصدفه
    يا حليله توكي مخلينه مقدم هههههههههههه دارين انو يحب الاذاعه

  22. كوماوو ووووووووووووا حبيبتي البارت فعلا جنااااااااااااااااااان
    موت من الضحك على دوني الشجاع ههههههههههههه
    عند الامتحان يعز المرء او يهان ههههههههههههههه
    المسكين لما وصل على الحلبة ماعمل شي غير عم يهرب ههههههههههه

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s